وسط الناس قبل يومينلا توجد تعليقات
انفجار بماسورة غاز داخل شقة في حلوان وعربات الإطفاء تهرع للمكان
انفجار بماسورة غاز داخل شقة في حلوان وعربات الإطفاء تهرع للمكان
الكاتب: الثورة اليوم

انفجرت ماسورة غاز داخل إحدى الشقق السكنية في منطقة “صلاح سالم” بمدينة “حلوان”، حيث تم الدفع بعربات الإطفاء لموقع الحادث. انفجار بماسورة غاز داخل شقة في حلوان وعربات الإطفاء تهرع للمكان ماسورة غاز

وقالت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، اليوم الثلاثاء: إنها تلقَّت إشارة من النجدة، مفادها وقوع انفجار داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة “صلاح سالم”، بمدينة “حلوان”، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لموقع الحادث، وتم فرض كردون أمني بمحيط موقع الحادث ومنع امتداده للعقارات المجاورة، وجارٍ السيطرة عليه وإخماده.

وتحرَّر عن ذلك المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يُذكر أن عام 2016 شهد وفاة 31 مواطناً بمحافظة القاهرة، و18 مواطناً بمحافظة الجيزة خلال حوادث تسبَّب فيها تسرُّب الغاز الطبيعي بالمنازل، كما تسبَّب الغاز في 2480 حريقاً بواقع 6.6% من إجمالي عدد الحرائق خلال عام 2015، حسب آخر إحصاء للجهاز القومي للتعبئة والإحصاء.

وتبلغ أطوال الخطوط المستخدمة في نقل الغاز (الشبكة القومية) 45 ألف كم، وارتفع الاستهلاك المحلي من الغاز الطبيعي في أكتوبر 2016 بنسبة 11.8% عن العام الماضي له، حسب تقرير رسمي للجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
كثافات متحركة على محاور وميادين القاهرة والجيزة
زحام وكثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة صباح اليوم
شهد عدد من الطرق والميادين الرئيسية في القاهرة والجيزة حالة من الزحام المروري، صباح اليوم الأربعاء؛ بسبب زيادة الأحمال، وتم الدفع
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم