حياة قبل 3 أسابيعلا توجد تعليقات
كيف تستغلين "قشر السمك" في تجميل بشرتك؟
كيف تستغلين "قشر السمك" في تجميل بشرتك؟
الكاتب: الثورة اليوم

كشفت دراسة علمية حديثة، استخدامات تجميلية لقشر الأسماك ومخلفات الجمبرى، إذ أصبح لها فائدة فى عالم العناية بالبشرة والحفاظ على شبابها ونضارتها.كيف تستغلين "قشر السمك" في تجميل بشرتك؟ تجميل

وذكر التقرير أن الفسفور الذى تحتويه الكائنات البحرية قادر على تجديد خلايا الجلد، وتنشيط الدورة الدموية، وعودة الشباب للبشرة، فتعرفى فى السطور التالية على كيفية العناية بالبشرة بالكافيار وقشر السمك.

الكافيار

يحتوى الكافيار على حبيبات صغيرة يمكنك إضافة بعض الزيوت الطبيعية إليها، او إضافتها للكريم المرطب الذى تستخدمينه، واستخدامه مرتان أسبوعيًا فى تقشير وجهك وحمايته من الظهور المبكر للتجاعيد، يحتوى الكافيار على خلاصة فوائد الأسماك، ويعتبر عنصر طبيعى من أجل إمداد البشرة بما تحتاجه من عناصر مغذية من اجل النضارة.

قشر الجمبرىكيف تستغلين "قشر السمك" في تجميل بشرتك؟ تجميل

ربما تجد الكثيرات فى قشر السمك والجمبرى أمر غريب فى العناية بالبشرة، ولكن الأمر المجرب من قبل خبراء التجميل فى إحدى مراكز التجميل فى بريطانيا أن قناع قشر السمك وتعريض البشرة للبخار بعده ب 10 دقائق يحافظ على نضارة البشرة خاصة للنساء اللاتى تجاوزن الـ40 من عمرهن، أما قشر الجمبرى وخاصة “برتقالى اللون، يحتوى على مواد طبيعية مفيدة لتوحيد لون بشرتك.

تخلصى من الرائحة الغريبة لقشر السمك عن طريق تعريضه للشمس لمدة 30 دقيقة، وبعد ذلك استخدميه كقناع لوجهك، استخدميه 3 مرات أسبوعيًا.

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الثورة اليوم وإنما تعبر عن رأي أصحابها

دوائر التأثير

شاهد ايضا
هذا ما يدرسه "فيس بوك" للاستفادة من "الأموات"
هذا ما يدرسه “فيس بوك” للاستفادة من “الأموات”
عندما حدث موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ميزة "Life Events" ظن مستخدميه أنه يعمل على أن يشاركوا لحظاتهم السعيدة، إلا أن الأمر اختلف عندما
الاشتراك في التنبيهات
اشترك في التنبيهات ليصلك كل جديد و متميز من موقع الثورة اليوم